حياتي كشركة تابعة

:

هل قابلت جيرانك؟ يكون الأمر أسهل بكثير عندما تعمل في المنزل ويكون لديك وقت للتجول في الحي.



الكلمات الدالة:

الرهن العقاري ، التدريب على الرهن العقاري ، الوظيفة ، عملي الخاص ، الشركة التابعة ، الإنترنت



نص المقالة:

أعيش في هذا الحي منذ خمس سنوات وأنا الآن ألتقي بالجيران. ليس الأمر أنهم غير ودودين أو أنني لم أرغب في مقابلتهم ، إنه مجرد وظيفة صعبة للغاية. كنت أعمل لساعات إضافية ، وكان الظلام عادة قبل أن أصل إلى المنزل ، وذهبت في رحلات عمل متكررة. مع القليل من وقت الفراغ الذي أملكه ، لم يكن لدي الوقت أو الطاقة لأتجول في الحي وأبذل جهدًا لمقابلة أي شخص.


حسنًا ، تغير كل ذلك عندما اتخذت قرارًا بالاستقالة من "وظيفتي" وبدء عملي الخاص. بالأمس التقيت جارين واليوم التقيت بجيران آخر. هذا لأنني أخذت الوقت الكافي للتجول في الحي والتحدث إلى الناس الذين رأيتهم في الخارج. الأمر مختلف كثيرًا عندما تعمل في المنزل بدلاً من العودة إلى المنزل بعد السادسة مساءً. عندما تعمل في المنزل ، يمكنك أخذ قسط من الراحة والمشي لمسافة قصيرة (أو المشي لمسافة طويلة في هذا الصدد) بينما لا يزال ضوء النهار.


لا يمكنني تقديم مطالبات بوجود منازل وعطلات ويخوت فاخرة مثل بعض الأشخاص ، لكن يمكنني أن أخبرك من خلال عملي الخاص أنني أعمل ساعات العمل الخاصة بي ، وأنا مديري الخاص ، وأستمتع بالعمل من المنزل ، وأكسب المال من خلال هو - هي. إنه أسهل بكثير من الحصول على رحلة تنقل لمدة ساعة كل صباح ومساء خمسة أيام في الأسبوع. كما أنه يجلب راحة البال - فقد انتهى التوتر ، ولا توجد تقارير أو مشاريع مستحقة في الصباح ، ولا يوجد رئيس للرد عليه ، ولا مكالمات جماعية ولا اجتماعات.


أيضًا ، لا يمكنني الادعاء بأنني أعمل بضع ساعات فقط في الأسبوع لأنني في الحقيقة أعمل ساعات أكثر مما كنت أعمل عندما كان لدي عمل منتظم. لا أمانع في العمل الإضافي لأنني أقوم ببناء عملي الخاص وليس عمل شخص آخر. أنا أكسب المال لنفسي وليس لرئيسي.


هل قابلت جيرانك؟

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع