نصائح حول تأجير المكاتب


يعد استئجار مساحة مكتبية أحد القرارات المهمة في أي عمل تجاري. إنه ينطوي على التزام طويل الأجل سيؤثر على أرباح الشركة وخسائرها. يجب أن يتماشى اختيار المكتب المناسب دائمًا مع خطة أعمال شركتك.



الكلمات الدالة:

إيجار مكاتب ، مكاتب ، مكتب ، عقارات تجارية ، إيجار ، مكتب للإيجار ، سمسار عقارات



نص المقالة:

يعد استئجار مساحة مكتبية أحد القرارات المهمة في أي عمل تجاري. إنه ينطوي على التزام طويل الأجل سيؤثر على أرباح الشركة وخسائرها. فيما يلي بعض النصائح بخصوص تأجير المكاتب


1) الموقع ونطاق السعر


الموقع هو هذا العامل الأول الذي تحتاج إلى مراعاته. لكن ما هو الموقع الجيد؟ إنه بالتأكيد يعتمد على طبيعة عملك. اسأل نفسك ما يلي


هل من الضروري تحديد موقع مكتبك في منطقة الأعمال المركزية أو وسط المدينة؟ إن وجود مكتبك في موقع متميز يعزز بالتأكيد صورة الشركة ولكن في نفس الوقت ، يكلفك ذلك أكثر.


هل يحتاج عميلك لزيارتك كثيرًا؟

إذا احتاج عملاؤك الأساسيون إلى زيارة مكتبك كثيرًا ، فمن الأفضل أن يكونوا بالقرب منهم.


هل هو مناسب لموظفك؟

لا تنسى فائدة موظفك. إن الموقع غير الملائم مع مرفق النقل السيئ لن يمنحهم معنويات منخفضة فحسب ، بل قد يؤثر أيضًا على شركتك في توظيف المواهب الجيدة بالإضافة إلى الاحتفاظ بها.


نظرًا لأن معدل إيجار المكتب يعتمد بشكل أساسي على الموقع ، فأنت بحاجة إلى تحقيق توازن جيد بين الموقع الرئيسي والإيجار الذي ستدفعه شهريًا. يمكن أيضًا أن يذهب التوفير في إيجارك إلى التسويق لشركتك أو ميزانية التنقيب التي يمكن أن تجلب المزيد من الدخل لشركتك.


2) الحصول على الحجم المناسب ومدة الإيجار


قد يبدو هذا منطقيًا ولكنه أحد أكثر الأخطاء شيوعًا التي يرتكبها معظم المستأجرين. اسأل نفسك ما يلي


ما هو حجم غرفة الاجتماعات؟ كم عدد الأشخاص الذي يجب أن تستوعبه؟

كم مدير أو مدير يجب أن يكون لديه غرفة فردية؟ تشغل الغرف الفردية مساحة أكبر مقارنة بالمساحة المفتوحة. بشكل عام ، تعمل المكاتب ذات المفهوم المفتوح على تحسين مساحة المكتب.


هل تتوقع شركتك أن تنمو خلال السنوات القليلة القادمة؟ سوف تحتاج إلى توفير مساحة إضافية لتوظيف المزيد من الموظفين. راجع خطة توسعة شركتك لتحديد مدة عقد الإيجار.


إن الدفع لمخطط مساحة مهني لتحسين مساحة المكتب بالكامل سيوفر لك التكلفة على المدى الطويل.


3) تحقق من المكتب والمنشأة المحيطة


اقض بعض الوقت والجهد في فحص مبنى المكاتب والمرافق المحيطة قبل التوقيع على الخط المنقط. اسأل نفسك ما يلي


هل هناك إدارة مهنية للمباني في الموقع؟

هل توجد تسهيلات بنكية بالقرب من المبنى؟

هل يناسبك مرفق وقوف السيارات؟

تحدث إلى بعض المستأجرين في المبنى للتحقق مما إذا كان هناك أي عامل سلبي يحتاجون إلى حل وسط؟

ما هو توقيت التشغيل المركزي تكييف الهواء؟


4) الحصول على مساعدة سمسار عقارات محترف

إن الحصول على سمسار عقارات محترف لمساعدتك في العثور على المساحة المكتبية المناسبة لا يوفر لك الوقت فحسب ، فضلاً عن توفير المال. ومع ذلك ، تأكد من حصولك على سمسار عقارات متخصص في السوق التجاري وليس في السوق السكنية أو سمسار عقارات يقوم بجميع أنواع العقارات. سمسار عقارات متخصص يركز في الموقع الذي حددته يمكن أن يزودك بنطاق سعري مختلف للمباني المختلفة. يجب أن يكون سمسار العقارات الذي اخترته مفاوضًا جيدًا حتى تحصل على حزمة جيدة لك. تذكر أن تركيزك الأساسي ينصب على عملك الخاص وليس العقارات ، لذا اترك الأمر لمهني موثوق به لتلبية احتياجاتك العقارية

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع