تم الكشف عن تدفقات الدخل السلبية المتعددة للشركات التابعة

:

يعد إنشاء تدفقات متعددة للدخل عنصرًا حاسمًا في أي عمل تجاري. التسويق بالعمولة ليس استثناء. من خلال إنشاء تدفقات متعددة للدخل ، فإنك تضمن استمرارية عملك في حالة جفاف مصدر دخل واحد.



الكلمات الدالة:

التسويق بالعمولة ، والتسويق المتخصص ، والمواقع المتخصصة ، والأعمال التجارية المنزلية ، والأعمال التجارية من المنزل ، والتسويق عبر الإنترنت ، والأعمال التجارية عبر الإنترنت ، وتدفقات الدخل المتعددة ، والدخل السلبي ، والدخل المتبقي السلبي ، والدخل المتبقي



نص المقالة:

يعد إنشاء تدفقات متعددة للدخل عنصرًا حاسمًا في أي عمل تجاري. التسويق بالعمولة ليس استثناء. من خلال إنشاء تدفقات متعددة للدخل ، فإنك تضمن استمرارية عملك في حالة جفاف مصدر دخل واحد. يمكن مقارنة الحصول على تدفقات متعددة من الدخل مع ماكدونالدز التي تبيع شطائر الدجاج على الرغم من أنها نوع من البرجر والبطاطا المقلية. إذا وضعت كل بيضك في سلة واحدة ، فأنت تبحث فقط عن المتاعب.


بصفتك أحد المسوقين المتخصصين التابعين ، من السهل إلى حد ما إعداد تدفقات متعددة للدخل لأن هناك وفرة من البرامج المختلفة ذات المنتجات عالية الجودة المتاحة. مع معظم المنافذ ، من المحتمل أن تتمكن من العثور على سلع تكمل بعضها البعض بدلاً من المنافسة. هذه طريقة استثنائية لتعزيز أرباح الشركات التابعة الخاصة بك.


أول أمر في العمل هو الحصول على موقع الويب الخاص بك. سيفعل شيء أساسي لأنك لن تتطلب مساحة كبيرة على الويب. هناك خطط استضافة منخفضة التكلفة للغاية متاحة في الوقت الحاضر ، بعضها اقتصادي مثل 3.95 دولار شهريًا.


بعد ذلك ستحتاج إلى اسم مجال. هذه أيضًا منخفضة التكلفة ويمكن شراؤها بأقل من 10 دولارات في السنة. اسم المجال الخاص بك مهم جدا. سترغب في محاولة تضمين بعض الكلمات الرئيسية المرتبطة بالمكانة التي تستهدفها في اسم المجال نفسه. إذا كنت تبحث في مجال "الصحة والتغذية" على سبيل المثال ، فقد ترغب في الحصول على اسم مثل "health-and-nutrition-tips.com" أو شيء مشابه.


يجب أن تكون المهمة التالية في جدول أعمالك عند بناء تدفقات متعددة للدخل التابع هي بناء قاعدة مشتركي البريد الإلكتروني الخاصة بك. يجب أن يكون بناء قاعدة المشتركين الخاص بك أحد أهم أولوياتك. من خلال التقاط الأسماء وعناوين البريد الإلكتروني لآفاقك قبل إرسالها إلى موقع التاجر ، ستنشئ قائمة اشتراك يمكنك إرسال معلومات وعروض لها تتعلق بمكانتك.


لقد قيل عدة مرات من قبل ، "المال موجود في قائمتك"! هذا ينطبق على التسويق بالعمولة وكذلك إنشاء المنتجات. يمكنك بناء قائمتك عن طريق كتابة تقرير مجاني عن المكانة التي تستهدفها. ربما يمكنك كتابة مراجعة للمنتج الذي تدعمه أو قائمة "العشرة الأوائل" من الأسباب لاستخدام المنتج. اعرض التقرير مجانًا مقابل اسم الزائرين وعنوان بريدهم الإلكتروني.


بعد أن يعطي العميل المحتمل معلوماته ، أرسله إلى صفحة تنزيل تقريرك الخاص. من خلال نقلها إلى صفحة ويب بتنسيق HTML ، يمكنك رش روابط إلى منتجات تابعة أخرى مرتبطة بقائمة البريد الإلكتروني المتخصصة التي اشتركوا فيها.


اكتب أيضًا من سبعة إلى عشرة رسائل بريد إلكتروني لتخرج كل خمسة إلى عشرة أيام ، كل منها يبرز جانبًا مختلفًا من المنتج الرئيسي الذي تروج له. بعد ذلك ، يمكنك إضافة المزيد من رسائل البريد الإلكتروني للخروج على فترات من سبعة إلى عشرة أيام لتعريض القراء لمنتجات مختلفة في نفس المكان. اشرح كيف تكمل هذه المنتجات بعضها البعض ولماذا سيستفيد القارئ من الشراء. هذه فقط بعض الأفكار حول كيفية استخدام قائمتك لتوليد المبيعات. الاحتمالات لا حصر لها.


من خلال إنشاء عدد قليل من هذه المواقع الأساسية التي تقدم مجموعة من التقارير الخاصة في المجالات المستهدفة ، ستعمل على الترويج للعديد من المنتجات التابعة المختلفة في نفس الوقت. ابحث عن مجموعة متنوعة من المجالات المربحة الأخرى لاستهدافها ، وكرر العملية المذكورة أعلاه وقبل فترة طويلة ستمتلك شبكة كاملة من المواقع التي توجه العملاء المحتملين إلى عملية المبيعات الخاصة بك.


قريباً سيكون لديك تدفقات متعددة من الدخل التابع في عدة منافذ مختلفة تنتج دخلاً سلبياً على الطيار الآلي.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع