الأعمال التجارية التابعة للتسويق عبر الإنترنت. العمل المثالي؟

:

حقق التسويق بالعمولة نموًا هائلاً على الإنترنت. وفقًا لـ "دليل معايير التجارة الإلكترونية لعام 2006" الصادر عن شركة Marketing Sherpa ، فإن التسويق بالعمولة يبلغ 6.5 مليار دولار أمريكي في جميع أنحاء العالم. حالات الشركات التابعة مع الأعمال المنزلية ، التي تربح آلاف الدولارات شهريًا ، تزداد بشكل كبير. تقدر الأبحاث أن التسويق بالعمولة سينفجر أكثر في عام 2010 ، لأن نموذج العثور على الآلاف من الشركات التابعة لترويج المنتجات أصبح أكثر جاذبية للتجار.


...



الكلمات الدالة:

البرامج التابعة ، البرامج التابعة المتبقية ، التسويق بالعمولة



نص المقالة:

حقق التسويق بالعمولة نموًا هائلاً على الإنترنت. وفقًا لـ "دليل معايير التجارة الإلكترونية لعام 2006" الصادر عن شركة Marketing Sherpa ، فإن التسويق بالعمولة يبلغ 6.5 مليار دولار أمريكي في جميع أنحاء العالم. حالات الشركات التابعة مع الأعمال المنزلية ، التي تربح آلاف الدولارات شهريًا ، تزداد بشكل كبير. تقدر الأبحاث أن التسويق بالعمولة سينفجر أكثر في عام 2010 ، لأن نموذج العثور على الآلاف من الشركات التابعة لترويج المنتجات أصبح أكثر جاذبية للتجار.


يتمتع نموذج الأعمال التابعة بالفعل ببعض المزايا الفريدة التي لا يمكن أن تحدث في نماذج الأعمال الأخرى معًا في نفس الوقت سواء في التجارة خارج الإنترنت أو حتى في التجارة الإلكترونية. يعد نقص المخزون أحد أكثر الميزات تقدمًا في نموذج الأعمال التابعة. يعد هذا مربحًا للغاية بالنسبة للشركة التابعة نظرًا لعدم وجود حاجة للاستثمار في المخزون والأهم من ذلك ، أن خطر المخزون لا يزال يتلاشى تمامًا.


ميزة أخرى هي ميزة "لا دعم". التاجر يتعامل معها ، إما أنه يشير إلى منتج ملموس أم لا ، مثل البرامج على سبيل المثال. الشركة التابعة ليس لها علاقة بها. هذا يعني كسب المال الذي يمكن استثماره في الترويج للأعمال التابعة.


أقل تكلفة للعمل. هذه هي الميزة الرئيسية للتجارة الإلكترونية بشكل عام ولكنها تشير بالتساوي في التسويق بالعمولة. لا يوجد عنوان متجر فعلي ، ولا يوجد مستودع وتكلفة الإيجار ، في الواقع يمكن تطبيق الأعمال التابعة بالكامل في مقر الشركة التابعة. بالإضافة إلى ذلك ، ستختفي الحاجة إلى كشوف المرتبات ، حيث لن تكون هناك حاجة للموظفين. في بعض الحالات ، كل ما هو مطلوب هو جهاز كمبيوتر واتصال بالإنترنت ولا شيء أكثر من ذلك. تم التحقق من دراسات الحالة للمنتسبين الذين يقومون بذلك ونجاحهم.


الميزات المذكورة أعلاه تؤدي في النهاية إلى ميزة أخرى. إنه مكسب للوقت. لن يضطر الحليف إلى الذهاب إلى مكتبه أو مكتبها. كل هذا الوقت الذي يمكن توفيره لعمالة أكثر إنتاجية يمكن أن يؤدي إلى عمل تجاري أكثر ربحًا في نطاق زمني أقل.


أسلوب حياة العمل. إنها الطريقة المثالية للحياة التي يحلم بها معظم الناس. القدرة على إنشاء نموذج عمل محمول والتحكم في الأعمال التجارية عبر الإنترنت ، حتى مع وجود جهاز كمبيوتر محمول ، في جميع أنحاء العالم هي نموذج العمل الذي يهدف إليه معظم رواد الأعمال من المنزل. قبل عقود قليلة كان ذلك شبه مستحيل ، ولكن اليوم مع تكنولوجيا الإنترنت أصبحت روتينية يومية.


الجانب السلبي.


العيب هو أن المسوق التابع يجب أن يتنازل مع حقيقة أنه سيكون هناك دائمًا عمولات بدلاً من الربح الكامل الذي يوفره المنتج أو الخدمة. هناك تجار يقدمون عمولات سخية للشركات التابعة لهم لكنهم لا يزالون عمولات.


الشعور بالوحدة. لا يوجد تفاعل بشري وجهاً لوجه. إنها الشركة التابعة مع الكمبيوتر وخط الهاتف. إنه نموذج عمل منعزل له عواقب نفسية في بعض الأحيان. لا يوجد حوار مع أفراد آخرين ، باستثناء اتصالات البريد الإلكتروني وأحيانًا الاتصال الهاتفي. وتجدر الإشارة إلى أنه بالنسبة لبعض الأشخاص يعتبر ذلك ميزة وليست ميزة سلبية.


أخيرًا ، الأمر ليس بالسهولة التي يبدو عليها. انتشرت العديد من الأساطير حول "العمل لمدة 15 دقيقة يوميًا ، وتحقيق 15000 دولار شهريًا". الواقع بعيد عن ذلك. إنه عمل يعني التخطيط السليم ، والتطوير ، والإعلان المستمر والترويج ، والبحث اليومي عن أدوات وموارد جديدة لتحسين الأعمال وما إلى ذلك. تتطلب كل هذه الأنشطة قدرًا كبيرًا من الوقت والجهد وبعض رأس المال الأولي للاستثمار. لا يتبع العديد من جهات التسويق التابعة هذه المبادئ ولهذا السبب تفشل 95٪ من شركات التسويق بالعمولة.


تنقسم صناعة التسويق بالعمولة عبر الإنترنت إلى مجموعتين: الأولى تتكون من الشركات التابعة الفائقة التي لديها أعمال تسويق تابعة جادة مع مواقع ويب احترافية وقوائم بريد إلكتروني وتحديثات حديثة لموقع الويب ومعلومات متقدمة للغاية لعملائها. هؤلاء الأشخاص يحققون 85٪ من حجم مبيعات الصناعة التابعة في جميع أنحاء العالم.


المجموعة الثانية تحتوي على منتسبين مبتدئين ، والهواة هم الغالبية ، الذين يعتبرون التسويق بالعمولة هواية بدلاً من عمل تجاري. هؤلاء "رجال الأعمال" سوف يتعاملون مع أعمال التسويق التابعة عبر الإنترنت لبعض الوقت ، وسيبدأون بحماس ، لكنهم يستقيلون عندما يواجهون العقبة الأولى. هؤلاء الناس ، الذين يشكلون الأغلبية ، في نسبة 15٪ من حجم الأعمال.

hicham

noiriva.com timberoza.com woodavia.com grainetta.com pinevera.com tintiva.com roujella.com blusheka.com http://orrivelle.com/

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع