فشل في التخطيط؟ خطة للفشل! المؤلف: آرون هووس


يتمثل أحد أكبر التحديات التي يواجهها رجال الأعمال من المنزل أو الأعمال الصغيرة في توفير التوجيه لشركتهم. يبدأ الكثير من الناس ببساطة مشروعًا من المنزل في أوقات فراغهم على أمل أن يربحوا المال ويسمح لهم في النهاية بترك وظائفهم.

لسوء الحظ ، سيخبرك أصحاب الأعمال المنزلية الناجحة ، أن هذه ليست طريقة عملها. تحتاج إلى توفير التوجيه لعملك ، سواء كان كبيرًا أو صغيرًا.

شركة كبيرة لديها رئيس تنفيذي ومجلس إدارة لتوفير هذا الاتجاه. الأعمال التجارية من المنزل هي ملكك فقط: ربما يكون الشخص نفسه الذي يصنع القهوة وينظف الأرضيات!

إذن كيف يمكنك إنشاء الأهداف وتوفير التوجيه لشركتك؟ هناك عدة طرق. إليك طريقة "سريعة وقذرة" لإنشاء خطة عمل من شأنها أن تساعدك على تطوير حلول لعملك التجاري من المنزل أو لشركتك الصغيرة. في الواقع ، إنها بالضبط الطريقة التي استخدمتها هذا الشتاء لتطوير خطتي التسويقية لعام 2006.

1. قرر ما تريد القيام به. على سبيل المثال ، لنفترض أنك تريد بيع المزيد من الأدوات.

2. حدد المقاييس التي تريد استخدامها. على سبيل المثال ، لنفترض أنك ستقيس عدد الأدوات المباعة بين يناير ومارس.

3. حدد مكانك الآن واكتبه أعلى صفحتك. لنفترض أنك تبيع 10 أدوات في اليوم ، الآن.

4. حدد عدد الأدوات التي تريد بيعها. اكتب هذا الرقم في أسفل الصفحة. لذلك في مثالنا ، لنفترض أنه بحلول الحادي والثلاثين من آذار (مارس) ، نرغب في بيع 20 أداة في اليوم.

5. قم بتوصيل الرقم الحالي والهدف بخط أسفل جانب صفحتك.

لذا تبدو صفحتنا الآن كما يلي:

اليوم: 10 أدوات / يوم

---------------------


-------------------------------

الهدف: 20 أداة / يوم بحلول 31 مارس

6. الآن املأ الوسط بالأفكار وطرح الأفكار لمساعدتك. على سبيل المثال ، قد ترغب في حملة إعلانية مطبوعة أو حملة إعلانية بنظام الدفع لكل نقرة أو برنامج تسويق تابع.

7. تعيين تواريخ استحقاق لكل عنصر.

والآن تبدو صفحتنا كما يلي:

اليوم: 10 أدوات / يوم

---------------------

- بحلول 25 كانون الثاني (يناير): حملة إعلانية PPC

- بحلول 15 فبراير: برنامج mkting prgm المنتسب

- 15 آذار (مارس): حملة إعلانية مطبوعة

-------------------------------

الهدف: 20 أداة / يوم بحلول 31 مارس

8. ابدأ في اتخاذ إجراء بشأن كل عنصر حتى 31 مارس وحدد ما إذا كنت قد وصلت إلى هدفك!

تُروى القصة عن مندوبي مبيعات. مجموعة واحدة من الأهداف وواحدة لم تفعل. تفاخر مندوب المبيعات الذي لم يضع أهدافًا بفخر أنه جنى 250 ألف دولار في ذلك العام. اعترف مندوب المبيعات الذي حدد الأهداف أنهم حققوا نصف هدفهم المليون دولار فقط.

المغزى من القصة: إذا كنت لا تعرف إلى أين أنت ذاهب ، فلن تصل أبدًا إلى أي مكان.

ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع