تستخدم غرف البوكر عبر الإنترنت برنامج التبعية لتعزيز الأعمال

:

التسويق بالعمولة هو مجرد واحدة من مجموعة من الفرص الإعلانية للصناعات عبر الإنترنت. في حين أن الإعلانات التقليدية خارج الإنترنت مثل رعاية الأحداث والأفراد والمجلات والصحف واللوحات الإعلانية والتلفزيون أو الراديو ، فإنها غالبًا ما تكون باهظة الثمن. في حين أن بعض الصناعات أو الشركات قد تختار استخدام بعض هذه الخيارات خارج الإنترنت ، فإن معظمها يدعم ذلك بإعلانات واسعة النطاق عبر الإنترنت ، وعلى الأخص التسويق بالعمولة.


ال...



الكلمات الدالة:

تستخدم غرف البوكر عبر الإنترنت برنامج التبعية لتعزيز الأعمال



نص المقالة:

التسويق بالعمولة هو مجرد واحدة من مجموعة من الفرص الإعلانية للصناعات عبر الإنترنت. في حين أن الإعلانات التقليدية خارج الإنترنت مثل رعاية الأحداث والأفراد والمجلات والصحف واللوحات الإعلانية والتلفزيون أو الراديو ، فإنها غالبًا ما تكون باهظة الثمن. في حين أن بعض الصناعات أو الشركات قد تختار استخدام بعض هذه الخيارات خارج الإنترنت ، فإن معظمها يدعم ذلك بإعلانات واسعة النطاق عبر الإنترنت ، وعلى الأخص التسويق بالعمولة.


برنامج التسويق بالعمولة هو نظام إعلان تم تصميمه بذكاء ، ويستخدم جميع الإمكانات التي يوفرها الإنترنت. على عكس الإعلانات التقليدية حيث تدفع الشركات أموالًا لشركة فرعية للإعلان عن علامتها التجارية في دفعة مقدمة مجمعة ، تعمل الشركات التابعة على نوع من المكافأة أو على مستوى العمولة. نظرًا للطريقة التي تدار بها الصناعة ، ليست هناك حاجة لأي من الشركة التابعة أو موقع الإعلان لدفع الأموال مقدمًا ، الأمر الذي يفيد الطرفين بدوره. حقيقة أنه لن يتم تغيير أي أموال حتى يتم إنشاء عميل جديد ، فإن المسؤولية تقع على عاتق الشركة التابعة لتقديم النتائج ، والتي بدورها تعود بالفائدة على الموقع الذي طلب الإعلان.


استخدمت العديد من الصناعات أسلوب التسويق بالعمولة ، ولكن القليل منها كان ناجحًا مثل البوكر عبر الإنترنت. من خلال توزيع الإعلانات عبر عدد كبير من المواقع ، كل ذلك بتكلفة قليلة أو بدون تكلفة ، تمكنت صناعة البوكر من التسلل إلى عدد من مواقع الويب وبالتالي تطوير وعي متزايد. على عكس العديد من الصناعات الأخرى عبر الإنترنت ، فإن صناعة البوكر لا تمتلك بالفعل مكافئًا معترفًا به خارج الإنترنت. يتم لعب لعبة البوكر بشكل كبير من قبل محترفين خلف أبواب مغلقة أو في كازينوهات كبيرة أو بين مجموعة من الأصدقاء حول طاولة. لذلك كان من الضروري للغاية الترويج ليس فقط للمواقع ولكن أيضًا لمفهوم البوكر عبر الإنترنت كوسيط مقامرة قوي ومثير.


يكافأ المنتسبون من خلال مواقع البوكر بنسب كبيرة ، تصل أحيانًا إلى حوالي 35٪ من الأموال التي يولدها اللاعبون الذين ينضمون من خلال الروابط الموجودة على مواقعهم. لذلك مع كل لاعب يمكنهم أن يأملوا في كسب دخل منتظم ، وإن كان ضئيلًا بعض الشيء. من أجل زيادة هذا الدخل ، يجب على الشركة التابعة الترويج ليس فقط للموقع ، ولكن أيضًا لأنفسهم من أجل زيادة حركة المرور على الموقع. لأنه في البرنامج التابع ، لا يضمن أي شخص الانتقال إلى موقع تابع ، انقر فوق الارتباط وأصبح عضوًا مسجلاً بالكامل. في الواقع ، لا تفضل النسب المئوية حقًا المسوق بالعمولة. ولهذا السبب ، يتعين على العديد من الشركات التابعة الإعلان عن أماكن تواجدهم الخاصة من أجل الحصول على رؤية ونجاح ، ومن ثم نأمل أن تكسب بدورها بعض المال. مع تحول الشركات التابعة إلى آلات تسويق تتطلع إلى كسب المزيد من المال ، فإن مواقع البوكر التي يمثلونها تجني الفوائد من خلال توليد أعداد هائلة من العملاء الجدد. لذا ، مع زيادة أرباح الصناعة التابعة لها وتوليد مواقع البوكر بالمليارات سنويًا ، يُظهر هذا مدى نجاح النظام ليس فقط في الإعلان ولكن في زيادة عائدات كل شخص مرتبط بأي من المجالين.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع