ائح تحليلات التسجيل عبر الإنترنت لمنظمي الأحداث: لا يتعين على البرامج التابعة أن تكلفك المال

:

يمثل إدخال برامج التحليلات المدمجة مع أنظمة التسجيل عبر الإنترنت قفزة كبيرة إلى الأمام في التفكير في صناعة التخطيط للأحداث. سيساعد توفر إحصائيات موقع الويب لنماذج التسجيل عبر الإنترنت مخططي الأحداث على أن يكونوا مسوقين أكثر فاعلية لأحداثهم. أحد مكونات التقارير الإحصائية لموقع الويب الذي سيكون مفيدًا بشكل خاص لمخططي الأحداث الذين يستضيفون نماذجهم عبر الإنترنت هو تتبع معلمات URL.


معلمات URL هي ...



الكلمات الدالة:

تخطيط الحدث ، برنامج تخطيط الأحداث ، المؤتمر ، الاجتماع ، الندوة ، المعرض التجاري



نص المقالة:

يمثل إدخال برامج التحليلات المدمجة مع أنظمة التسجيل عبر الإنترنت قفزة كبيرة إلى الأمام في التفكير في صناعة التخطيط للأحداث. سيساعد توفر إحصائيات موقع الويب لنماذج التسجيل عبر الإنترنت مخططي الأحداث على أن يكونوا مسوقين أكثر فاعلية لأحداثهم. أحد مكونات التقارير الإحصائية لموقع الويب الذي سيكون مفيدًا بشكل خاص لمخططي الأحداث الذين يستضيفون نماذجهم عبر الإنترنت هو تتبع معلمات URL.


تعد معلمات URL طريقة سهلة لتمرير المعلومات من صفحة إلى أخرى. إنها تمكن مواقع الصحف من استضافة عشرات الآلاف من المقالات ، أو متاجر التجارة الإلكترونية لإدراج آلاف المنتجات. عادة ، يمكنك تحديد معلمات URL على مواقع الويب التي تتصفحها عن طريق التحقق من "؟" في مكان ما في شريط عنوان المتصفح الخاص بك.


بعد '؟' في عنوان URL ، سترى على الأرجح مجموعة من الكلمات والأحرف والأرقام. يتكون هذا الحساء الأبجدي من كل معلمة URL وقيمة معلمة مقابلة.


على سبيل المثال ، عند عرض موقع التجارة الإلكترونية المفضل لديك ، قد ترى عنوان URL يشبه: http://www.example.com؟productSKU=123-ANH. إلى يمين "؟" يمكنك رؤية المعلمة "productSKU" (ربما تحدد رقم مخزون المنتج) ، متبوعًا بعلامة "=" التي تخبر متصفحك أن الأحرف التالية هي قيمة المعلمة "productSKU".


إذن ماذا سيفعل متصفح الويب بهذه المعلومات؟ في هذه الحالة ، من المحتمل أن يكون هناك بعض التعليمات البرمجية على صفحة الويب والتي ستأخذ المعلمة وتبحث عن رقم SKU في قاعدة بيانات المنتج. بدون استخدام معلمات URL ، ستحتاج العديد من المواقع الكبيرة إلى إنشاء صفحة واحدة لكل منتج تحمله. لكن معلمات الويب مفيدة بطرق أخرى أيضًا.


بالنسبة لمخطط الاجتماع ، توفر القدرة على تتبع معلمات عناوين URL فرصًا تسويقية إضافية. يمكن أن يكون البرنامج التابع طريقة رائعة لزيادة المبيعات. الطريقة التي يعمل بها البرنامج التابع عادةً هي من خلال دفع نسبة مئوية أو رسوم ثابتة لكل عملية بيع للمسوقين الفرديين ، في مقابل زيادة التحويلات على موقع الويب الخاص بك.


يمكن لمحترفي الأحداث استخدام برنامج مثل هذا للدفع للمسوقين في مختلف القنوات والقطاعات لجذب المزيد من الحضور إلى أحداثهم. نظرًا لأنهم يدفعون لكل تسجيل ، فهناك مخاطر قليلة جدًا مرتبطة بالبرامج التابعة. ومع ذلك ، يمكن أن تكون التكلفة باهظة لأن العديد من حزم البرامج التابعة قد تكلف مئات الدولارات شهريًا لاستخدامها!


توفر تقارير تحليلات الويب المتكاملة حلاً أبسط وأكثر فعالية من حيث التكلفة لمخططي الأحداث الذين يرغبون في البدء في البرامج التابعة دون إنفاق جزء كبير من الميزانية على البرامج باهظة الثمن. يتيح لك تزويد الشركات التابعة لك بمعلمات URL الفريدة لاستخدامها تشغيل برنامج الإحالة الداخلي الخاص بك جنبًا إلى جنب مع تسجيل الحدث الخاص بك.


على سبيل المثال ، يمكنك تزويد كل شركة تابعة برقم مكون من 4 أرقام ، واطلب منهم استخدامه في أي رسائل بريد إلكتروني أو روابط ويب يستخدمونها لتوجيه الزوار إلى موقعك. كل ما يحتاجون إليه هو إضافة "؟ AffID = 1001" إلى عنوان URL للحدث الخاص بك وستعكس تقاريرك المعلمة. في نهاية كل فترة فوترة ، تقوم ببساطة بتشغيل تقرير معلمة URL لمعرفة الإحالات التابعة التي أدت إلى التسجيلات ودفع الرسوم بناءً على هذا الرقم.


من خلال السماح للآخرين بمساعدتك في جهودك التسويقية ، يمكنك الوصول إلى قنوات تسويق إضافية ، فضلاً عن إتاحة المزيد من الوقت للتركيز على الأمور المهمة مثل محتوى الحدث ، ومخاوف المسجل ، وما إلى ذلك ، ولأن تقارير التحليلات يتم حزمها الآن مع برنامج تسجيل الأحداث ، لا يجب أن يكلفك الأمر أي شيء إضافي لتشغيل برنامج فرعي ناجح.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع