نصائح لاختيار الاشتراك في المجلات المناسب لك


يحمل معظم بائعي الاشتراك في المجلات ما بين 600 و 1600 عنوان مجلة مختلف للبيع. يوفر العدد المتزايد باستمرار من المجلات للعملاء قائمة من الاحتمالات اللانهائية للاختيار من بينها عند البحث عن الاشتراك المناسب فقط. قد يكون الكم الهائل من الخيارات مهمة شاقة إلى حد ما عند محاولة تضييق نطاق الخيارات من 50 مجلة إلى ربما واحدة أو اثنتين. قد تحتوي بعض فئات المجلات الشهيرة على المزيد من الاشتراكات للاختيار من بينها ، ولكن لا ...



الكلمات الدالة:

اشتراكات المجلات والمجلات والاشتراكات



نص المقالة:

يحمل معظم بائعي الاشتراك في المجلات ما بين 600 و 1600 عنوان مجلة مختلف للبيع. يوفر العدد المتزايد باستمرار من المجلات للعملاء قائمة من الاحتمالات اللانهائية للاختيار من بينها عند البحث عن الاشتراك المناسب فقط. قد يكون الكم الهائل من الخيارات مهمة شاقة إلى حد ما عند محاولة تضييق نطاق الخيارات من 50 مجلة إلى ربما واحدة أو اثنتين. قد تحتوي بعض فئات المجلات الشهيرة على المزيد من الاشتراكات للاختيار من بينها ، ولكن هناك بعض الحيل لاختيار الاشتراك المناسب في المجلات فقط.


قراءة آراء العملاء


على الرغم من أن الناشرين يقدمون وصفًا للمحتوى والتركيز التحريري للمجلة ، فمن مصلحتهم جعل المجلة تبدو ممتعة وجذابة قدر الإمكان. يمكن لمراجعات العملاء ، عند توفرها ، تقديم عرض غير متحيز للمجلة. يمكن أن توفر مراجعات العملاء في المجلات للمشتركين المحتملين والقراء معلومات حول كل شيء بدءًا من جودة المحتوى وعدد صفحات الإعلانات المعروضة في المجلة (شكوى مستمرة مع العديد من القراء وحتى مشكلات التسليم أو المشكلات.


تعد قراءة أكثر من مراجعة واحدة للعملاء مهمة جدًا أيضًا. إنه يسمح بإجماع عام ، وبعد فترة يجب أن يبدأ نمط من الآراء في الظهور. إذا كان الإجماع العام هو أن جودة المجلة قد تضررت أو إذا تغير التركيز التحريري (إما للأفضل أو للأسوأ) ، فإن المعلومات متاحة بسهولة.


العملاء عبر الإنترنت لديهم ميزة محددة. يتوفر عدد من مواقع المستهلك والتسوق بهذه المعلومات. كما يشجع بائعو الاشتراك في المجلات عبر الإنترنت عملائهم على كتابة مراجعات للمجلات. عندما ينقر عميل محتمل على عنوان مجلة ، يجب أن يكون كل ما تريد معرفته متاحًا بسهولة. يدرك البائعون أن المستهلكين غالبًا ما يريدون مزيدًا من المعلومات حول عناوين المجلات لأنها تساعدهم على اتخاذ قرار أكثر استنارة.


ابحث عن مكانك الخاص


يختار العديد من العملاء الاشتراك في المجلات بناءً على شعبية المجلة أو التعرف على الاسم. لا يعني مجرد اكتساب إحدى المجلات لشعبية أنها تناسب احتياجات كل عميل. أدت المنافسة المتزايدة بين الناشرين إلى تلبية معظم الناشرين لمكانة معينة ضمن فئة معينة. سيكون لكل فئة مجلة اهتمامات عامة واحدة على الأقل يبدو أنها تغطي نطاقًا واسعًا من المعلومات. ومع ذلك ، يميل العملاء إلى أن يكونوا أكثر سعادة مع الاشتراكات التي تلبي احتياجاتهم بشكل مباشر وتوجه نحو اهتماماتهم على وجه التحديد.


على سبيل المثال ، تعد Bon Appetit واحدة من أكثر المجلات شهرة في فئة الطبخ. تتضمن المجلة وصفات ومعلومات ترفيهية وتعليقات عن المطاعم وما إلى ذلك. ومع ذلك ، فمن المرجح أن يكون الطاهي المبتدئ أفضل عند شراء اشتراك مختلف. تم تصنيف العديد من الوصفات في Bon Appetit على أنها صعبة على المبتدئين مع صعوبة تحديد موقع العديد من المكونات. على الرغم من كونها مجلة رائعة ، فإن Bon Appetit هي أكثر من اختصاصي عامة ، ولا تناسب المبتدئين أو الشخص الذي يبحث عن عدد كبير من الوصفات.


مثال آخر هو مشجع البيسبول الذي لا يهتم بشكل خاص بالرياضات الأخرى. من المحتمل أن يكون الاشتراك في مجلة Baseball Digest أكثر ملاءمة من مجلة أكثر شهرة مثل Sporting News. على الرغم من أن Sporting News ستوفر تغطية للبيسبول ، فمن المحتمل أن تفتقر إلى التغطية المتعمقة للمجلة المذكورة أعلاه بسبب الرياضات الأخرى التي تحتاج إلى تغطيتها ، وبسبب محدودية المساحة. سيتمكن مشترك Baseball Digest أيضًا من تلقي معلومات البيسبول خلال غير موسمها عندما يكون من المحتمل أن تكون أخبار البيسبول في المجلات العامة الأخرى محدودة.


السعر لا يهم في الواقع


في بعض الحالات ، سيواجه العملاء الاضطرار إلى الاختيار بين المجلات بنفس الجودة والتركيز التحريري. على سبيل المثال ، لطالما كانت Sports Illustrated رائدة في فئة المجلات الرياضية. شهدت ESPN ، المعروفة ببثها الرياضي التلفزيوني والإذاعي ، نموًا هائلاً لمجلة ESPN. يتم بيع العديد من إصدارات ESPN في أكشاك بيع الصحف. يعزى جزء كبير من النمو إلى انخفاض سعر المجلة.


على الرغم من اهتمام العملاء بالجودة ، إلا أن التكلفة مهمة ويستفيد منها العديد من العملاء والناشرين. شعرت مجلة بيبول وناشيونال جيوغرافيك بالتأكيد بالمشاركة

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع