نصائح لجعل عملك "العمل في المنزل" مناسبًا لك المؤلف: لاكشمي مينون


بعد التفكير الدقيق وقضاء ساعات وأيام معًا على الشبكة ، اخترت أخيرًا فرصة العمل في المنزل وأنت تتطلع إلى تحقيق دخل سريع من عملك. ولكن مما يزعجك ، أنك لا تستطيع تحقيق هذا القدر من النجاح ، كما كنت تتخيل.

قد يكون أحد الأسباب الرئيسية هو أنك لم تساهم بوقتك وتركيزك كما خططت سابقًا. عندما تقوم بإجراء تقييم ذاتي ، ستجد أنك لم تأخذ عملك من المنزل بجدية كما كنت تعتقد.

لماذا ا؟

غالبًا ما يكون الرد على هذا السؤال هو أن لديك الكثير من مصادر التشتيت عن عملك لأنه كان في المنزل فقط. نظرًا لأنه لم يكن لديك رئيس للإبلاغ عن عملك ، فقد استمتعت بذلك. تجد الوقت لكل شيء آخر في المنزل ، ولكن ليس لعملك. كنت تعتقد الآن أن عملك على الإنترنت سوف يعمل من تلقاء نفسه.

انت مخطئ. يجب أن تحدد وقتًا مناسبًا لإنجاح عملك في المنزل.

لقد وجدت النصائح التالية مفيدة لي.


الابتعاد عن المشتتات. أختار وقتًا يُتوقع فيه تقليل عوامل التشتيت وقد أبلغت أصدقائي وأقاربي أيضًا وفقًا لذلك. لذا فهم يعلمون أنني سأكون مشغولاً بعملي على الكمبيوتر ويتجنب الكثير منهم الاتصال بي خلال ذلك الوقت إلا إذا كان الأمر عاجلاً.

قبل تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بي ، سأخطط لما سأفعله اليوم لعملي. عندها فقط سألقي نظرة على العروض الأخرى في انتظار انتباهي في صندوق البريد الخاص بي. بعد الانتهاء من عملي الترقي المنتظم ، سأقوم بأشياء أخرى. وإلا فسيتم إهمال عملي وأشتت انتباهي عن فرص الضجيج الأخرى.

سوف أغلق التليفزيون عندما أعمل في المنزل. وإلا بدون علمي ، سيتم تحويل انتباهي إلى البرنامج التلفزيوني.

عندما أفعل شيئًا خطيرًا للغاية يتطلب مزيدًا من الاهتمام مثل إجراء معاملة عبر الإنترنت وما إلى ذلك ، فسوف أقوم إما بإيقاف تشغيل الهاتف المحمول أو على الأقل تركه في الوضع الصامت ، حتى لا يتشتت انتباهي إذا حدث رنين أثناء ذلك زمن.


الخلاصة: إذا كنت تهتم بالعوامل المشتتة التي تؤثر على عملك ، فستجد أنه يمكنك جعل عملك في المنزل يعمل لصالحك بطريقة أكثر نجاحًا.

ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع